عشاق الملاعب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حياكم الله بمنتديات عشاق الملاعب

السلام عليكم اعضائنا الكرام المنتدى يحتاج الى مشرفين من يستطيع عليه مراسلة الاداره وشكرا

المواضيع الأخيرة

» فينجر يريد إستقطاب المغربي عادل تعرابت لملعب الإمارات
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:27 pm من طرف Abo A7mad

» توتنهام يستقبل ارسنال فى ديربى شمال لندن
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:26 pm من طرف Abo A7mad

» فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:24 pm من طرف Abo A7mad

» لافييتزي نجم نابولي : فوزنا على الإنتر مهم جداً ولكن يجب أن نظل هادئين.
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:21 pm من طرف Abo A7mad

» رانييري يحمل الهزيمة على روكي حكم المباراة
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:19 pm من طرف Abo A7mad

» ماتزاري مدرب نابولي يشكر لاعبيه على أدائهم ويؤكد : منحوني أفضل هدية ممكن
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:17 pm من طرف Abo A7mad

» كامبياسّو : لو كل الحكام ركزوا على كل الاخطاء بهذا الشكل ستُدمر كرة القدم !
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:15 pm من طرف Abo A7mad

» ماسيمو موراتي : التحكيم الإيطالي لازال مخيفاً !
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:13 pm من طرف Abo A7mad

» صدمة لعشاق برشلونة : فابريجاس يغيب لثلاث أسابيع
فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:01 pm من طرف Abo A7mad

فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات

Abo A7mad
    Abo A7mad
    مؤسس المنتدى

فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات Empty فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات

مُساهمة من طرف Abo A7mad الأحد أكتوبر 02, 2011 10:24 pm

فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات

فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات 17019

في حديث مع السير أليكس فيرغسون مدرب مانشستر يونايتد أشار فيه إلى أنه يعتقد أن مسيرته مع مانشستر يونايتد ستظل مستمرة حتى الثلاث أو أربع سنوات المقبلين .

فالمدرب الاسكتلندي في الـ6 من نوفمبر المقبل سيكمل ربع قرن قضاه في تدريب مانشستر يونايتد ، نجح خلاله في تحقيق العديد من الألقاب منها 11 لقب في الدوري الانجليزي ، لقبين في دوري الابطال ، خمس بطولات في كأس الاتحاد الانجليزي ، 3 بطولات في كأس الرابطة ، 6 بطولات في الدرع الخيرية ، لقب في كأس الكؤوس الأوروبية ، لقب في كأس السوبر الأوروبية ، مرتان كأس العالم القارية للأندية .

وقال فيرغسون لصحيفة صنداي ميرو " اشعر أنني بحالة جيدة ، وأنه لايزال بقدرتي قيادة اليونايتد لسنوات أخرى ، فعندما أقرر ترك التدريب سأترك الفريق وهو جاهز بكل الامكانيات لتحقيق الانجازات مع المدرب الذي سيخلفني " .

وأضاف " الفريق يمر حالية بحالة جيدة جدا ، وانا سعيد بذلك ، فليس من المهم أن يكون الـ11 لاعب في كل مباراة مميزين ، فأنا أحتاج فقط 8 منهم في أعلى مستوياتهم والثلاثة أخرين قد لايكونوا في مستوياتهم الطبيعية ، وبالرغم من أن هذا الأمر خطير إلا أن الثمانية الآخرين قادرون على تغطية أي قصور من الثلاثة " .

وتابع قائلا " ربما ست مباريات فقط هي التي دربت فيها مانشستر يونايتد وكان الأحد عشر لاعب في اعلى مستوياتهم " .

الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين أبريل 29, 2024 10:03 pm