عشاق الملاعب

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

حياكم الله بمنتديات عشاق الملاعب

السلام عليكم اعضائنا الكرام المنتدى يحتاج الى مشرفين من يستطيع عليه مراسلة الاداره وشكرا

المواضيع الأخيرة

» فينجر يريد إستقطاب المغربي عادل تعرابت لملعب الإمارات
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:27 pm من طرف Abo A7mad

» توتنهام يستقبل ارسنال فى ديربى شمال لندن
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:26 pm من طرف Abo A7mad

» فيرغسون : أعتقد أنني لن أغادر مانشستر يونايتد إلا بعد ثلاث أو أربع سنوات
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:24 pm من طرف Abo A7mad

» لافييتزي نجم نابولي : فوزنا على الإنتر مهم جداً ولكن يجب أن نظل هادئين.
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:21 pm من طرف Abo A7mad

» رانييري يحمل الهزيمة على روكي حكم المباراة
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:19 pm من طرف Abo A7mad

» ماتزاري مدرب نابولي يشكر لاعبيه على أدائهم ويؤكد : منحوني أفضل هدية ممكن
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:17 pm من طرف Abo A7mad

» كامبياسّو : لو كل الحكام ركزوا على كل الاخطاء بهذا الشكل ستُدمر كرة القدم !
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:15 pm من طرف Abo A7mad

» ماسيمو موراتي : التحكيم الإيطالي لازال مخيفاً !
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:13 pm من طرف Abo A7mad

» صدمة لعشاق برشلونة : فابريجاس يغيب لثلاث أسابيع
كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 02, 2011 10:01 pm من طرف Abo A7mad

كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " .

Abo A7mad
    Abo A7mad
    مؤسس المنتدى

كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . Empty كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " .

مُساهمة من طرف Abo A7mad الثلاثاء سبتمبر 27, 2011 7:16 pm

كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " .

كريستيانو رونالدو عبر التوتير : " أنا فخور بمستوى الفريق " . Cristiano

تحدث الدولي البرتغالي مهاجم نادي ريال مدريد كريستيانو رونالدو عبر التويتر حيث بعد الفوز على نادي رايو فاليكانو بنتيجة 6 - 2 وبعد عودة الهدوء في النادي الملكي قال رونالدو : " أنا سعيد بمستوى الفريق على الجميع التمتع بمشاهدة مباراة ريال مدريد الأسبوع الماضي وعلى الجميع أن يتمتع بمشاهدة الصور والفوز ". ويذكر أن ريال مدريد سوف يواجه نادي أياكس إمستردام اليوم في ذهاب دوري الأبطال , حيث سجل رونالدو الهاترك الثاني له هذا الموسم وكان أول هاترك له ضد نادي سرقسطة والثاني ضد رايو فاليكانو.

الوقت/التاريخ الآن هو الخميس مايو 16, 2024 2:26 pm